اصنع مستقبلك في أستراليا

36/34 Brookhollow Ave, Baulkham Hills NSW 2153 P.O Box 7227, Baulkham Hills NSW 2153, Sydney, NSW 7227 ,Australia
اصنع مستقبلك في أستراليا اصنع مستقبلك في أستراليا is one of the popular Lawyer & Law Firm located in 36/34 Brookhollow Ave, Baulkham Hills NSW 2153 P.O Box 7227, Baulkham Hills NSW 2153 ,Sydney listed under Law Practice in Sydney , Lawyer in Sydney , Passport & Visa Service in Sydney ,

Contact Details & Working Hours

More about اصنع مستقبلك في أستراليا

تعريف بمكتب Dina Lawyers للمحاماة:
لدينا ميراث كبير من الخبرة في مجال المحاماة ومساعدة الراغبين في السفر للعمل والإقامة في أستراليا أو الهجرة الدائمة، ونساعدك على إتمام الإجراءات المطلوبة بسعر مناسب وخدمة عملاء مميزة، ولدينا العديد من الخبرات التي تمكننا من فهم متطلبات الحياة في أستراليا، وتأسيس منزل والعمل كموظف لدى الغير أو إنشاء مشروعك الخاص. ومعاً نستطيع المساعدة في جميع طلبات الهجرة والرد علي أي استفسارات وتقديم نصائح قيمة.

أنواع التأشيرات:
أستراليا تقدم طريقتين لدخولها إذا لم تكن مواطن أسترالي أو ليس لديك إقامة دائمة بها: 1- تأشيرة مؤقتة. 2- تأشيرة دائمة

وهناك العديد من أنواع التأشيرات، منها:
• تأشيرة الأعمال التجارية: وهي تسمح لرجال الأعمال وعائلاتهم بإستثمار أو تأسيس أو إدارة مشروع تجاري باستراليا. وهذا النوع من التأشيرات مناسب جداً للأشخاص الذين يتطلعون إلي عمل استثمارات محددة وبمبالغ محددة، أو للأشخاص الذين لديهم خبرة سابقة في إدارة المشاريع الناجحة.

• تأشيرة هجرة المهارات: وهي تناسب المتقدمين الذين لديهم المؤهلات والمهارات المطلوبة التي بها عجز في أستراليا. والمتقدمين لهذه التأشيرة يجب أن يستوفوا جميع الشروط من حيث العمر والمهارة في اللغة الإنجليزية وخبرة العمل السابقة والمؤهلات.

• تأشيرة العمل لدى الغير: وهي مثالية لمن يتطلعون لوظيفة في أستراليا ويمكن أن تستخدم للحصول على الرعاية من إحدي الولايات أو جهات العمل المختلفة في حالة إمتلاك المتقدم للخبرة والمعرفة المطلوبة من إحدي الجهات السابقة.

Map of اصنع مستقبلك في أستراليا